الأحد، 21 يوليو 2013

أنا عندي حنين

"أنا عندي حنين ما باعرف لمين .. ليلي بيخطفني من بين السهرانين"
كم أنتِ كاذبة يا فيروز .. وحدنا أنا وأنتِ نعلم لمن ذلك الحنين .. لقد كنتِ رفيقتي وكاتمة أسراري منذ الطفولة ولسان حال قلبي دائماً ، فكيف الآن تشدين بتلك الكلمات وتدعين أنك لا تعرفين ؟!
أنا وأنتِ وحدنا نعلم أن ذلك الحنين اعتمل في صدري منذ سنوات الصبا الأولى وحلت عليا لحظات كاد فيها يحطم ضلوعي .. فكيف الآن تقولين بأنك لا تعلمين ؟! .. ألا تدركين بأنك حقاً صوتي الذي حكم عليه القدر بأن يظل حبيس حجرة كل جدرانها مصطبغة باللون الأحمر تسمى بالحنجرة ؟! ألا تعلمين بأن كل كلمة تغنيها هي في الواقع آهة ألم أو بسمة فرح لم أستطع أن أجعلها ترى النور على لساني وشفتي أنا فأرسل قلبي نداء استغاثة إليكِ بأن تساعديه على إخراجها بصوتك الدافئ وإحساسك العميق فينفك أسر المشاعر الكامنة بين ثناياه؟! .. وأنتِ لم تبخلي عليه وأجبتِ النداء ..
والآن تأتين وتقولين "أنا عندي حنين ما باعرف لمين ؟!"... إنك حقاً كاذبة !!!

هناك 4 تعليقات:

  1. يا حبيبي انا عصفورة الساحات
    اهلي نذروني لليل ةوللطرقات
    لا سفر الطرقات
    لا صوتك يندهلي ع المسافات
    أه يا فيروز

    ردحذف
    الردود
    1. مش آه واحدة يا رحاب دول كتيييير :-) ... على فكرة أنا هاكتب تدوينة تانية عن فيروز بس آخر الأسبوع بحيث أختم بيها أسبوع الحنين اللي ابتدى يقلب عليا المواجع ده :-D

      حذف
  2. بكره لابد السما لتشتيلي ع الباب
    شمسيات وأحباب
    ياخدوني بشي نهار

    ردحذف
    الردود
    1. امتى يجي بكرة ده يا ست فيروز :-) ؟

      حذف